منتدى عشاق التطوير
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى عشاق التطوير
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
منتدى عشاق التطوير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
vandam
vandam
...::|مشرف عـام |::...

...::|مشرف عـام |::...
ذكر عدد المساهمات : 2538
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/07/2011

مستشفى الدوادمي يحصل على شهادة الاعتماد ويكرم الفائزين بالمعاملة الحسنة Empty مستشفى الدوادمي يحصل على شهادة الاعتماد ويكرم الفائزين بالمعاملة الحسنة

الإثنين فبراير 18, 2013 8:28 pm
<p>مستشفى الدوادمي يحصل على شهادة الاعتماد ويكرم الفائزين بالمعاملة الحسنة <br> جدة - شاكر عبدالعزيز <br> احتفل مستشفى الدوادمي مؤخراً بمناسبة اجتيازه التقويم النهائي وحصوله على شهادة الاعتماد من المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) بنسبة 87 في المئة، وهي أعلى نسبة يسجلها مستشفى حكومي لهذا العام.كما احتفى المستشفى بالتعاون مع رونيسكا بموظفيه الحاصلين على جائزة "المعاملة الحسنة" لهذا العام تقديراً لجهودهم في خدمة المرضى، وتشجيعاً لهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل تقديم أرقى الخدمات الطبية للمرضى.وأشاد كل من مستشار معالي وزير الصحة المشرف العام على برنامج حقوق وعلاقات المرضى في وزارة الصحة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالمحسن الدخيل، ومدير عام الشؤون الصحية في منطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم بهذا الانجاز، وباركا للموظفين الفائزين بجائزة "المعاملة الحسنة"، وعبرا عن تطلعهما إلى تحقيق المستشفى والعاملين فيه المزيد من التميز في خدمة المرضى، والمحافظة على المستوى العالي من الجودة في الأداء. <br> من جهته أكد مدير مستشفى الدوادمي الدكتور سعد اليحيى، على: "إن نجاح المستشفى في التقييم يضاف إلى سجل إنجازاته من حيث مستوى التقويم وتطبيق المعايير الدولية"، مرجعاً هذا النجاح إلى جهود العاملين في جميع أقسام المستشفى، وإلى الدور الذي بذلته إدارة الجودة وحاملي الملفات السبعة المكلفين بمتابعة تطبيق الإجراءات والالتزام بمعايير الجودة في مختلف الإدارات والأقسام. <br> وتضمن الاحتفال توزيع دروع جائزة المعاملة الحسنة على الموظفين الفائزين من مختلف إدارات وأقسام المستشفى، وشملت الجائزة فئات الأطباء والتمريض والفنيين والعاملين وعمال النظافة، إضافة إلى القسم المتميز في تطبيق حقوق وواجبات المرضى، والقسم المميز في الرد على شكاوى المرضى وملاحظاتهم، ووزعت أيضاً الشهادات والدروع لإدارة الجودة وحاملي الملفات السبعة ومعاونيهم، وتوزيع شهادات الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة للاحتفال.</p>
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى